سياسة الطلب

  • سياسة الطلبات

1- يتم التواصل مع المهدى له بعد تاكيد الطلب وقبل خروج مندوب التوصيل .

2- يرجى التاكد من صحة معلومات المهدى له، في حال تسجيل معلومات خاطئة المتجر يخلي مسؤوليته.

3-في حال عدم رد المستلم، سوف يتم تبليغ المرسل.

4- لا يتحمل المتجر رفض استلام المستلم للطلب أو وجوده في منطقة خارج الرياض ، و يتم ارجاع الطلب للمحل ولا يوجد إرجاع في هذه الحالة .

5- في حال عدم توفر نفس ألوان الورد والتغليف فيتم تجهيز التنسيقات بنسبة 85% عن الشكل الموجود في الصور.

6- نضمن لعملاءنا الكرام وصول الطلب في نفس اليوم، أو التاريخ الذي يحدده العميل، وذلك وفقاً لجدول التوصيل لدينا.

7- في حال طلب التوصيل للمستشفيات أو اسكان الجهات العسكرية أو المجمعات السكنية المغلقة فيجب التنسيق مع شخص من داخل هذه المناطق لاستلام الطلبات. والمتجر يخلي مسؤوليته حينما نواجه منع الدخول من قبل مسؤولي الأمن.

8- بيانات موقع المستلم (اللوكيشن) تخضع لسياسة الخصوصية لدينا ولا يمكن مشاركتها مع المشتري بأي حال.

9- تأكد من كتابة الكرت بشكل صحيح قبل اتمام الطلب، إذ أنه لا يمكن تعديل الكرت بعد اتمام الطلب


  • ماذا يحدث لو رفض المستلم الهدية، أو تعذّر الوصول للمستلم؟

في هذه الحالات لا يوجد إرجاع، ويجب تزويدنا برقم مستلم آخر خلال 48 ساعة او يتم توصيل الطلب للمشتري. 


  •  تفاصيل المنتجات والأسعار

نحن في متجر إياد فلاورز نهتم في مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، لكن ما تراه يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحية إياد فلاورز.

إياد فلاورز يسعى جاهدًا لتوفير أقل الأسعار وأقوى العروض ، ومع هذا قد يحصل بعض الاختلاف في الأسعار بين الموقع الإلكتروني ومعارض البيع؛ لذا فإن توفر المنتجات والأسعار قابله للتغيير .


يحق لمتجر إياد فلاورز التواصل مع العميل بعد الدفع حال:

المفاوضة مع العميل بطلب الانتظار لمدة معينه لحين توفر المنتج او اللون في المخزون .

وفي حين لم يتم توفيرها في الوقت المحدد بعد المفاوضة يحق للعميل إلغاء الطلب وطلب المبلغ المدفوع


  • سياسة الارجاع

1- لديك الحق في إرجاع المنتج خلال 12 ساعة من تسلمك اياه او استبداله في الحالات التالية :

  • استلامك المنتج الخاطىء.
  • استلامك منتجاً تالفاً بالكامل.


2- كيفية الاتصال بنا ( للإسترجاع والإستبدال ) :

يمكنك التواصل معنا عبر عبر رقم الواتساب الظاهر في أسفل الموقع.


3- لا يمكن استرجاع المبلغ او جزء منه عند الحالات التالية :

  • رفض المرسل له استلام الهدية.
  • وجود اي معلومات خاطئة من المعلومات التي قدمها المشتري.
  • عدم تواجد او وجود المستلم للهدية وتأخره في الاستلام لمدة 30 دقيقة.
  • عدم قدرتنا على التواصل او الوصول لمستلم الهدية لسبب خارج عن ارادتنا.
  • للطلبات التي يكون توصيلها في نفس اليوم.
  • عند البدء في تجهيز طلبكم.


4- اجراءات اعادة المبالغ :

سيكون اعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه وذلك على النحو التالي :

  • اذا كنت قد سددت القيمة من خلال البطاقة الإئتمانية يتم اعادة المبلغ لك خلال (7) أيام عمل تقريباً لنفس البطاقة التي تم الدفع من خلالها.
  • يستغرق إرجاع المبلغ إلى حسابك من يوم إلى 14 يوم، حسب سياسة بنك العميل.