1- يتم التواصل مع المهدى له بعد تاكيد الطلب وقبل خروج مندوب التوصيل .
2- يرجى التاكد من صحة معلومات المهدى له، في حال تسجيل معلومات خاطئة المتجر يخلي مسؤوليته.
3-في حال عدم رد المستلم، سوف يتم تبليغ المرسل.
4- لا يتحمل المتجر رفض استلام المستلم للطلب أو وجوده في منطقة خارج الرياض ، و يتم ارجاع الطلب للمحل ولا يوجد إرجاع في هذه الحالة .
5- في حال عدم توفر نفس ألوان الورد والتغليف فيتم تجهيز التنسيقات بنسبة 85% عن الشكل الموجود في الصور.
6- نضمن لعملاءنا الكرام وصول الطلب في نفس اليوم، أو التاريخ الذي يحدده العميل، وذلك وفقاً لجدول التوصيل لدينا.
7- في حال طلب التوصيل للمستشفيات أو اسكان الجهات العسكرية أو المجمعات السكنية المغلقة فيجب التنسيق مع شخص من داخل هذه المناطق لاستلام الطلبات. والمتجر يخلي مسؤوليته حينما نواجه منع الدخول من قبل مسؤولي الأمن.
8- بيانات موقع المستلم (اللوكيشن) تخضع لسياسة الخصوصية لدينا ولا يمكن مشاركتها مع المشتري بأي حال.
9- تأكد من كتابة الكرت بشكل صحيح قبل اتمام الطلب، إذ أنه لا يمكن تعديل الكرت بعد اتمام الطلب
في هذه الحالات لا يوجد إرجاع، ويجب تزويدنا برقم مستلم آخر خلال 48 ساعة او يتم توصيل الطلب للمشتري.
نحن في متجر إياد فلاورز نهتم في مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، لكن ما تراه يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحية إياد فلاورز.
إياد فلاورز يسعى جاهدًا لتوفير أقل الأسعار وأقوى العروض ، ومع هذا قد يحصل بعض الاختلاف في الأسعار بين الموقع الإلكتروني ومعارض البيع؛ لذا فإن توفر المنتجات والأسعار قابله للتغيير .
يحق لمتجر إياد فلاورز التواصل مع العميل بعد الدفع حال:
المفاوضة مع العميل بطلب الانتظار لمدة معينه لحين توفر المنتج او اللون في المخزون .
وفي حين لم يتم توفيرها في الوقت المحدد بعد المفاوضة يحق للعميل إلغاء الطلب وطلب المبلغ المدفوع
1- لديك الحق في إرجاع المنتج خلال 12 ساعة من تسلمك اياه او استبداله في الحالات التالية :
2- كيفية الاتصال بنا ( للإسترجاع والإستبدال ) :
يمكنك التواصل معنا عبر عبر رقم الواتساب الظاهر في أسفل الموقع.
3- لا يمكن استرجاع المبلغ او جزء منه عند الحالات التالية :
4- اجراءات اعادة المبالغ :
سيكون اعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه وذلك على النحو التالي :